المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحذير من كثرة تناول البنادول


دمعة غلا
04-26-2008, 08:06 PM
التحذير من كثرة تناول البنادول


خطييييير مرة

أول مرة اسمع هالكلام

وين توعية الناااااس من هالخطر

الواحد من يوم يحس بوجع في راسه على طول ياكل حبتين من زود الثقافة الطبية عندنا





خلال منتدى الصيدلة في مستشفى الملك سعود في عنيزة

تحذيرات طبية .... الإفراط في تناول "البنادول" يؤدي إلى تسمم الجسم


- عبد العزيز القرعاوي من عنيزة

حذر أطباء في الصيدلة، من الإفراط في تناول البنادول (بارا سينتامول) وذلك لعدم قدرة الكبد على مجاراة المادة الموجودة في الدواء، وبين الأطباء، أن تناول ثماني حبات من علاج البندول (بارا سينتامول) يؤدي إلى تسمم الجسم خلال مدة تقل عن 24 ساعة.

---------------------------------------------------------

أرجو منكم نشر هالخبر لتوعيه


ولا تحرموني من دعواتكم

admin
04-26-2008, 09:38 PM
ألف شكر لك دمعة غلا على هذا الموضوع ونتمنى لك التوفيق.

هيام والقلب هدام
04-27-2008, 12:26 AM
ميرسي عالمعلومه يا حلوه

بجد يعطيك العوافي

admin
04-27-2008, 01:31 AM
http://www.2mr2.com/up/uploads/e530fb1c60.gif (http://www.2mr2.com/up)

البرونزي
04-27-2008, 03:38 AM
يعطيك العاافيه

هاجس الذكرى
04-27-2008, 03:05 PM
يعطيك العافيه دمعة غلا

بصراحه موضوع رائع

ومن جد لما نحس بالالم على طول يطري
على الواحد البنادول

مشكوره على هذه الفائده

تقبلي مروري

اتعبتني الذكرى
04-27-2008, 04:43 PM
انا استهلمه كثيييير صراااحه


بس عقب هالموضوع


خفت



بخفف منه ان شاء الله


يسلموووو دمعه عالافاده

دمعة غلا
04-27-2008, 04:54 PM
شكرآ الجنتل/ هيام والقلب هدام / تكفيني
البرونزي / هاجس / أتعبتني على مروركم
الكــــــــــــــــــــــــــريــــــــــــــم

♥أعقل مرجوجه ♥
04-28-2008, 01:13 AM
http://www.gulfup.com/up/giffiles/Roo34114.gif (http://www.gulfup.com/)

دمعة غلا
04-28-2008, 07:16 AM
ربي يسلمك يالغالية لاخلا ولا عدم من هالطلة الحلوة